الخميس، ١٩ آذار ٢٠٠٩

أول خربوشة

وقفت الاخت بتردح: شو بتقولي انا صرت امهم؟ ووين راحت امي هيك نسيتوها ولا خلص لما يموت البني ادم بنتسى

العمة: يا ميمتي يا بنيتي طولي بالك احنا ما حكينا هيك بس القدر مكتوب وما منو مهروب وانت هلأ انشالله بتكوني قد المسؤولية

الاخت بتكمل ردح: مسؤولية ؟؟؟ أي من اول ما وعيت على هل الدنيا وانا حاملة مسؤوليات .... أي ما بكفي اني تغربت ودرست برى

العمة: هاي الحكمة يا عيوني انه تكوني قد حالك وتعرفي تدبري امورك

الاخت بتحكي مع حالها: ( عيوني؟؟؟ها هلأ صرت حبيبتها طبعا بدها تكسب اجر ومش عارفة كيف؟)

الاخت: طيب شو اللي بدك توصليه.

العمة: انه تديري بالك على ابوك واخوانك وانت هلأ صرت ست البيت يعني اختهم وامهم .

الاخت : يا سلام وبدي توصيني كمان .... طيب من دون ما تحكي انا عارفة شو لازم اعمل وبعدين بعرف كيف ادير بالي على حالي كمان اذا كان بهمكم

العمة : اف شو عنيدة بس بعرف انه انت ما بدك توصاية

الاخت بقلبها: هيك عارفة ..... واسفة ياعمتو انا معصبة من هل الدنيا ومش مصدقة شو صار معي وظل الاسف بالقلب

الاخت بتبتسم بوجه العمة وبتقولها الله كريم وانشالله اكون قد المسؤولية

هناك ٢٠ تعليقًا:

momken يقول...

الف مبروك المدونه يسعدنى اكون اول حد يهنيكى على افتتحها

واضح انها دمها خفيف وجميله

الف مبروك انضمامك لعالم بلوجر الساحر

هارجع اعلق على اول بوست عندك

تحياتى

Whisper يقول...

مبروك و اهلا فيكي
واضح ان خربوشاتك راح تكون بتجنن
يلااا بانتظار المزيد :)

غير معرف يقول...

خرابيشك حلوة كتير

غير معرف يقول...

السلام عليكم
هلأ انتي اختها لنانا يعني ولا نانا نفسها؟
لا اتوقع اختهاصح؟ p:
وبصراحه اول ما فتت شدني اللون الوردي واكيد واضح من البدايه انها مدونه ناجحه والها مستقبلها :)
والف مبروك ..وانا متابع من اللحظه :)

غير معرف يقول...

حلوة كتير على الرغم من المأساه اللي فيها وبتحكي عن واقع

Unknown يقول...

هاي قصة حياتك نانا مش هيك؟

يلا انا بستنى

مبروك المدونه
والتصميم حلو: زهر يا عمّي:)

غير معرف يقول...

طيب ما حكتيلي؟؟
ليش غيرتي البلوج؟ مهداك حلو كمان

nana يقول...

ممكن

شكرا على دعمك لي


whisper

شكرا لمرورك اللطيف

مصطفى ريان

شكرا على كلماتك الحلوة

nana يقول...

انوس

كيفك؟

مين حكى اني غيرت مدونتي هاي مدونة تانية بتحكي واقع اخر من الحياة ومتل ما حكت مياسي الها علاقة بحياتي


مياسي

شكرا لمرورك واعتقد انك حزرت



سوزان

شكرا كتير وحبيت اكتب الماساه بطريقة تانية مش كتير بتحزن يعني

غير معرف يقول...

مرحبا ...
المدونة حلوة و ال design كمان :)
..
مم ,, حياة واقعية بطريقة بعيدة عن الحزن :) ,,
أتعلمين ما الأجمل ,..؟
أن نصمد و نعبر ذاك الواقع رغم مرارته و نمضي .... :)

bastokka طهقانة يقول...

موفقة ان شاء الله
الى الامام

تحياتي

anas يقول...

بقدر أحكي صار وقت الخربوشه الثانيه؟؟

Amjad Wadi يقول...

أهلين نانا

طيب أنا فكرت أول اشي انك نفس نانا الأولى بس غيرتي المدونه

بعدين حكيت لا شكوا هاي نانا نسخه 2.4 مع أبقريد

و هسا اعرفت انه نفس النانا بس الدونه اللي أبقريد .. يعني نسخة ثانيه مع الاحتفظ بالاولى

:)

nana يقول...

vagueraz
اهلا بك
انا سعيدة لأنو عجبك ال design
وطبعا لازم نمضي بالحياة رغم واقعنا عشان يستمر الامل للي حوالينا

شكرا لمرورك

nana يقول...

طقهانة

اهلا بك واتمنى ان تستمري بالزيارة

nana يقول...

انوس

والله صارلي فترة بدي اكتب ومش جاي عبالي يلا بلكي طلع معي شي هل اليومين

nana يقول...

Amjad Wadiِ

انا شفت انك شطبت مدونتي الاولى من عندك وزعلت وبعدين شفت اسم المدونة الجديدة وزعلت كمان لأنو كنت مابدي حدى يفهم انه هديك المدونة شطبتها بس على كل حال هيك عرفت لنه ما شطبت شي

keep in touch

Amjad Wadi يقول...

له له له
الله يسامحك .. :) والله زي ما حكيتلك .. ما عرفت شو اللي صار .. هوه فيه 2 نانا والا نانا بدونتين


انا جاي اسألك عن عنوان المدونه الأولى كنت متوقع يكون فيه لينك هون ... مشان ارجعها ... متعاجز أدور عليها :)

Amjad Wadi يقول...

اه صحيح .. اذا بعدك زعلانه خليني أجيبلك بوكيه ورد و حبة شوكلاطة
:)

Amjad Wadi يقول...

I fixed (my) mistake :p if you consider it mine
:)